منتدى سيدات الامارات
مرحبا بكم في منتديات سيدات الامارات يرجى منكم التسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى سيدات الامارات
مرحبا بكم في منتديات سيدات الامارات يرجى منكم التسجيل
منتدى سيدات الامارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حل مشكلتي

3 مشترك

حل مشكلتي  Empty حل مشكلتي

مُساهمة من طرف مريوم العنزي الأحد أكتوبر 28, 2012 5:42 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا مساعدتي با موضوعي انا اسمي مريوم العنزي وعمره 27 سنه كان امنياتي اصير مهندسه معماريه بس الضروف مااسمحت اكمل دراستي وجالس با البيت صح كل شخص يااخذ نصيبه بس اتعلمت امور البيت ومسولياته وكل شي يعني ربه بيت بس احس اني ولو شي حتى ثقتي با نفسيي معدومه ومالي اي طموح بحياتي لا اقدر اطلع ولو اسوي شي اهالي تفكيرهم اني ما كملت دراسه اجالس با البيت واسكت اطبخ وانظف وارتب واساعد اخواني بدرستهم انا اكبر واحده من اخواني وخواتي وحتى ما عندي اي هويات ولو اي شي انسانه عايشه بس من داخل ميته ارجوا منك مساعدتي وانيي اطلع من اللي انا فيه وان احس اني سويت شي بحياتي مااعرف شو اكتب او اقول همي كبير

مريوم العنزي

المساهمات : 3

حل مشكلتي  Empty رد: حل مشكلتي

مُساهمة من طرف shaimaa الأحد أكتوبر 28, 2012 11:10 am

اوكي انتي ليش ما كملتي دراستك شو السبب ول ما تقدرين تقولين السبب عل راحتج بس لو تجدرين تكملين دراسه كملي ردي علي

shaimaa

المساهمات : 9

مُساهمة من طرف مريوم العنزي الأحد أكتوبر 28, 2012 4:52 pm

انا عراقيه ومقيمه با الامارات وضروف العراق ما تسمحاني اطلع ملف دراستي المهم جالست با البيت وتعلمت كل امور البيت ومسولياته واهالي لا يخلوني ادخل معهد ولواشتغال يقولون اني حياتج البيت نفسي اسوي شي با حياتي نفسي ادخل دوره سكرتاريه بس ما ينفع الانه تكلف وايد نفسي اطلع من اللي انا فيه الاني مليت من جلوس البيت وطلبات اخوانيومنكل شي حتى اني حبيت شخص ورتبطت فيه وعرفوا اهالي وصارات مشكله كبيره يعني ثقتهم انهزت من ناحيتي ارجوج ساعدني امي صعبه وايد ما تتفاهم انا مااقدر اتكلم معاه اخايف يعني مثل الواحده عده امبس ما عده احسس انه عده اممثل البنات

مريوم العنزي

مُساهمة من طرف صافي للتجارة الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 3:46 pm

الحين في تعليم عن طريق الانترنت حاولي تثقفي نفسك احسن من اي شهادات لانه في ناس معاهم شهادات ومايفهمون شي Rolling Eyes
صافي للتجارة
صافي للتجارة

مُساهمة من طرف shaimaa الخميس نوفمبر 01, 2012 11:52 am

اوكي اتكلمس مع ابوكي واتحايلي عليه او مع اخوانك وخليهم يكلموااا ابوكي

انتي ما تطلعي ابدا من البيت حتى لو مع اح من اهلك

shaimaa

مُساهمة من طرف مريوم العنزي الخميس نوفمبر 01, 2012 12:01 pm

انا اطلع من البيت اروح نزوج صديقات خواتي او ماما او نطلع مكان او مول بس كا شغال او دارسه لا ما فيه انا الحمد الله مااقوالك مااقراءه واتعلم وشي انا مثقفه نفسي با نفسي بكل شي حتى وايد ناس على لبسي يحسدوني مااعرف شو اسوي نفسي اسوي مشروع خاص فيني او شي بس شلون حتى لو عن النت مو مشكله بس احس اني عملت شي بحياتي

مريوم العنزي

- مواضيع مماثلة